الأحد، 22 يوليو 2012

بالفيديو.. سامو زين يهدى اليوم السابع مباشر أغنية "يارب أنا عبدك"


بالفيديو.. سامو زين يهدى اليوم السابع مباشر أغنية "يارب أنا عبدك"

الأحد، 22 يوليو 2012 - 20:26
سامو زين سامو زين
كتب على الكشوطى
Add to Google
أهدى المطرب السورى سامو زين أغنية "يارب أنا عبدك" لـعرضها على "اليوم السابع مباشر"، وذلك فور انتهائه منها مع الشاعر تامر حسين والملحن والموزع إسلام زكى وهندسة صوتية هانى محروس.

"يارب أنا عبدك" دعاء دينى بمناسبة شهر رمضان الكريم، يشترك فى غنائه سامو زين وتامر حسين وإسلام زكى بشكل يقدم للمرة الأولى.

"التريو" يحمل عنوان "يارب أنا عبدك"، وهو كلمات تامر حسين، ومن ألحان وتوزيع إسلام زكى، ومن المفترض طرحه على جميع القنوات الفضائية والإذاعات.

يذكر أنه ليس التعاون الأول الذى يجمع بين المطرب سامو زين والشاعر الغنائى تامر حسين والملحن والموزع إسلام زكى، حيث تعاون سامو معهما فى آخر ألبومين له "دايماً" و"الورد الأحمر"، ولاقت الأغانى التى تعاونا فيها نجاحاً كبيراً، وهو ما شجعهم على خوض هذه التجربة.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق