الثلاثاء، 24 يوليو 2012

الزمالك يطالب مازيمبى بمعاملة "خمس نجوم" ويعرض المعاملة بالمثل


الزمالك يطالب مازيمبى بمعاملة "خمس نجوم" ويعرض المعاملة بالمثل

الأربعاء، 25 يوليو 2012 - 02:04
صورة أرشيفيةصورة أرشيفية
كتب كمال محمود
Add to Google
يطالب نادى الزمالك نظيره مازيمبى الكونغولى بتوفير كافة سبل الراحة للفريق الأبيض سواء الخاصة بالإقامة أو ملاعب التدريب، ووسائل الانتقال والأمن قبل مواجهة الفريقين يوم 4 أغسطس المقبل بمدينة "لوبومباشى"، على أن يلاقى بطل الكونغو معاملة مثيلة عند حضوره القاهرة استعداداً لمباراة الجولة الرابعة التى ستجمع الفريقين بإستاد الكلية الحربية يوم 19 أغسطس المقبل.

وبدأ المدير الإدارى لنادى الزمالك حمادة أنور، الأربعاء، مخاطبة السفارة المصرية فى الكونغو للترتيب بشأن برنامج الفريق خلال تواجده هناك من خلال التنسيق مع مسئولى مازيمبى أصحاب الضيافة بحسب ما تنص لوائح الاتحاد الدولى لكرة القدم "كاف".

ويتوجه الزمالك إلى الكونغو فى الحادية عشر مساء يوم 31 يوليو، ويصل مدينة "لوبومباشى" التى تستضيف المباراة العاشرة صباح الأول من أغسطس بعد 11 ساعة طيران يتخللها ترانزيت فى الخرطوم وياوندى.

وطلب الزمالك من السفير المصرى فى الكونغو، إبلاغ مسئولى مازيمبى بالحجز للبعثة فى فندق من نوعية الخمس نجوم وقريب من الملعب الذى يستضيف اللقاء، وأيضا أن يكون بجوار الفندق ملاعب تدريب جيدة لا تستغرق وقتاً طويلاً فى الذهاب إليها، على أن تكون المعاملة بالمثل عند حضور مازيمبى للقاهرة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق