الجمعة، 20 يوليو 2012

محمد صلاح يتماثل للشفاء.. والجبلاية تمنح تذاكر الأوليمبية الدولية للراعية


محمد صلاح يتماثل للشفاء.. والجبلاية تمنح تذاكر الأوليمبية الدولية للراعية

السبت، 21 يوليو 2012 - 02:09
محمد صلاح لاعب المنتخب الأوليمبىمحمد صلاح لاعب المنتخب الأوليمبى
كتب محمد ربيع وهيثم عويس
Add to Google
اقترب محمد صلاح، صانع ألعاب المنتخب الأوليمبى، من التماثل للشفاء بعدما أظهر استجابة سريعة للعلاج، ولكن الجميع داخل المنتخب ينتظر وصول وفد من نادى بازل السويسرى لمتابعة حالة اللاعب على الطبيعة وتحديد حجم إصابته بناءً على اتفاق مسبق بين هانى رمزى والمدير الفنى للفريق السويسرى.

فى ذات السياق، تماثل على فتحى، ظهير أيسر المنتخب للشفاء أثلج صدر المدير الفنى للمنتخب والذى يعول كثيرًا على اللاعب فى الجانب الأيسر بجانب إسلام رمضان.

من ناحية أخرى، استقر الأمر داخل المنتخب الأوليمبى على تحمل الشركة الراعية لاتحاد الكرة كافة التكاليف المادية نظير سفر، وعودة ثلاثى الأهلى محمد أبوتريكة وأحمد فتحى وعماد متعب من القاهرة للندن نظرًا لارتباطهما مع النادى الأهلى المشارك ببطولة دورى أبطال أفريقيا.

وعلمت "اليوم السابع" أن مسئولى اللجنة التنفيذية المكلفة بإدارة الجبلاية استقرت فيما بينها على منح الشركة الراعية التذاكر التى تعطيها اللجنة الأولمبية الدولية لبعثات المنتخبات المشاركة فى الأولمبياد، ويبلغ عددها 29 تذكرة من القاهرة للندن والعكس تقديرًا من مسئولى الجبلاية للشركة الراعية على تحملها كافة الأعباء المالية للأوليمبى خلال الفترة الماضية. 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق