السبت، 21 يوليو 2012

حكم القمة الأفريقية يثير أزمة.. والأهلى ينتظر موقف الكاف السبت، 21 يوليو 2012 - 18:39 الحكم الكينى كتب عاطف العربى تسبب الحكم الكينى كيروا سلفستر، حكم مباراة القمة الأفريقية بين الأهلى والزمالك، فى إثارة القلق داخل معسكر الفريق الأحمر، بعد مخالفته لوائح الاتحاد الأفريقى لكرة القدم "كاف" وإقامته على حساب الزمالك لمدة 5 أيام، مما أثار الشكوك حوله قبل إدارته للقاء الغد. مسئولو الأهلى والجهاز الفنى ينتظرون موقفا حازما من الاتحاد الأفريقى الذى تنص لوائحه على إقامة الحكم لمدة 48 ساعة فقط على حساب النادى المضيف، وهو ما لم ينفذه الحكم الكينى، الذى حضر مبكرا إلى القاهرة دون أى مبررات رغم توفر رحلات طيران بصفة مستمرة، ما يعنى عدم وجود أزمة لتواجده بالقاهرة فى الوقت المحدد. ولا حديث داخل معسكر الأهلى سوى عن الحكم الكينى والشكوك حوله بعد حضوره المبكر دون المبرر.


حكم القمة الأفريقية يثير أزمة.. والأهلى ينتظر موقف الكاف

السبت، 21 يوليو 2012 - 18:39
الحكم الكينىالحكم الكينى
كتب عاطف العربى
Add to Google
تسبب الحكم الكينى كيروا سلفستر، حكم مباراة القمة الأفريقية بين الأهلى والزمالك، فى إثارة القلق داخل معسكر الفريق الأحمر، بعد مخالفته لوائح الاتحاد الأفريقى لكرة القدم "كاف" وإقامته على حساب الزمالك لمدة 5 أيام، مما أثار الشكوك حوله قبل إدارته للقاء الغد.

مسئولو الأهلى والجهاز الفنى ينتظرون موقفا حازما من الاتحاد الأفريقى الذى تنص لوائحه على إقامة الحكم لمدة 48 ساعة فقط على حساب النادى المضيف، وهو ما لم ينفذه الحكم الكينى، الذى حضر مبكرا إلى القاهرة دون أى مبررات رغم توفر رحلات طيران بصفة مستمرة، ما يعنى عدم وجود أزمة لتواجده بالقاهرة فى الوقت المحدد.

ولا حديث داخل معسكر الأهلى سوى عن الحكم الكينى والشكوك حوله بعد حضوره المبكر دون المبرر.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق